انمي تون AniMe TOoN

Second Heartbeat
Second Heartbeat
لا وين هههههههههه
ضليت سهرانة و انا عم شوف الواجبات انهلكت والله ه1
بعدين رحت اشتغلت ع موضوعين بنفس الوقت تخيلي ه1
^^ ChaNcY ^^
^^ ChaNcY ^^
اها اخدت بالي ربنا يعينك ق1 ش2 في ميزان حسناتك ان شاء الله ش1
كمان ه1 ه1 انتي على كده قاعدة في البيت؟ يعني مش بتشتغلي؟
Second Heartbeat
Second Heartbeat
عندي كورس لغة الماني يوميا 4 ساعات
بس حاليا عندي اجازة الصيف شهر ض1ق1
^^ ChaNcY ^^
^^ ChaNcY ^^
حلو الدورة الجاية علمينا الماني فراو بى بى ه1 ق1
أهـا انتي مدرسة صح؟ وعايشة بالمانيا ولا وين؟
Second Heartbeat
Second Heartbeat
لا انا اصلا بالجامعة لما كنت بالامارات كنت سنة ثالثة هندسة ديكور بس وقفت و طلعت المانيا
ف حاليا عم ادرس لغة لانها ضرورية للعيشة هون و اول ما خلص لغة رح بلش جامعة
اي انا ساكنة ب المانيا ور3
أعلى أسفل