انمي تون AniMe TOoN

Wen Yifan
Wen Yifan
طيب انتي حره
odite_cilder
odite_cilder
رح احذر بس قوانين سكاي حادة جدا
  • لايك
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
وهو لازم قوانين حاده
Wen Yifan
Wen Yifan
اوديت شسالفة النجوم ؟؟!
odite_cilder
odite_cilder
اخخ
  • لايك
التفاعلات: Wen Yifan
odite_cilder
odite_cilder
مابعرف اسئلي سكاي
  • لايك
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
وانتي عندك نجوم
odite_cilder
odite_cilder
نعم
Wen Yifan
Wen Yifan
كم؟
odite_cilder
Wen Yifan
odite_cilder
odite_cilder
شو بك زعلانة
Wen Yifan
Wen Yifan
من ولا شي
odite_cilder
odite_cilder
كلامك بلعبة الاعترافات انا صراحة مابعرف حتى كيف انا اعامل نفسي انا لااعرف شيئ حتى عن نفسي فلا تستغربي في طبعي
Wen Yifan
Wen Yifan
ممبلا تساوين كذا كأني غريبة عنك وساكووالباقي تعاملينهم بلطف
odite_cilder
odite_cilder
امم لا اعلم
Wen Yifan
Wen Yifan
اذا انتي م تعرفي وتستغبي
odite_cilder
  • خشمك
التفاعلات: Wen Yifan
odite_cilder
odite_cilder
جميعنا غرباء
  • خشمك
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
لا تقعدين ترقعين تراني بعرف ترقيعك لما حد يواجهك بالصح
أعلى أسفل