انمي تون AniMe TOoN

Gin
Gin
انا ويا سكااي من زمان عادي1
Second Heartbeat
Second Heartbeat
كذا مرة حاولت اسمع اغاني كورية مدري ماحبيييتهم ابدا هه4
Gin
Gin
وياج منسدح1
الاغنية الي فوق مال مغنية يابانية غنتها بالانجليزي بسبب الانمي ش11ق1
Gin
Gin
شو رايج فيها ضض1 عادي1
Gin
Gin
@HIKAYAMI

كامون كامون ه1
اويدي اويدي ه1
اغاتي اغاتي ه2
متت من كثر ما اضحك ع الي اكتبه همهدي1
Second Heartbeat
Second Heartbeat
مو تايبي ه1ه1ه1ه1
Gin
Gin
الحين الدعوة وصلت للاميرة هيكي عادي1
بس حلوه انا عيبني الايقاع ه1 منسدح1
Wen Yifan
Wen Yifan
يابانيه ذي؟
جين انت في عداد الموتى عادي1
Gin
Gin
ليش عادي1
  • متت
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
ترا والله عرفنا انك ما تحبهم عادي1
  • متت
التفاعلات: Gin
Gin
Gin
اكييييييييييييييد اكييييييييييييييييد اكيييييييييييييييييد اكييييييييييييد اكييييييييييييييد منسدح1
Wen Yifan
Wen Yifan
طيب بروح أخبر يلي برا الكوكب كمان عشان اذا فيه ناس بالمريخ يدرون انك ما تحبهم عادي1
  • متت
التفاعلات: Gin
Gin
Gin
تسوين خيير مهدي1
  • متت
التفاعلات: Wen Yifan
Gin
Gin
بيبي يبي هيكي شكل الدعوة ما وصلتها عادي1
Wen Yifan
Wen Yifan
ويخليك تروح برا الكوكب عادي1
  • متت
التفاعلات: Gin
Gin
Gin
لا ما يحتاج خلي الكوريين يروحون برا الكوكب منسدح1
Wen Yifan
Wen Yifan
عنصري ي عيوني؟ عادي1
  • متت
التفاعلات: Gin
Second Heartbeat
Second Heartbeat
@HIKAYAMI نداااااااااااااااء الى القااااااااااااااعدة
Gin
Gin
اكييييد لا مهدي1
  • متت
التفاعلات: Wen Yifan
Gin
Gin
قاعدة الديجيتال ه1ه1ه1 عادي1
أعلى أسفل