انمي تون AniMe TOoN

JELLO
JELLO
هي11
الله يبارك فيكي ق1 أكيد اجتمعنا لازم يطلع منها شي شغله ضض2
وأنا كل فكري انسحب عليه ه1
Second Heartbeat
Second Heartbeat
والله انا ماخطر ببالي انو كان داخل الترشيح ش2ق1
ماتوقعت انصدمت لما انختم ش2ق1 . .
بس يستاهل لانو شملنا كل شي ش2ق1
  • فديت
التفاعلات: JELLO
JELLO
JELLO
بيني وبينك حتى انا ماعرفت انو ترشح < مأصره بشغلها
يلا يعطيهم العافيه رك2 ويعطينا العافيه كمان ش1
يس غطينا كل معايير هاد القسم هيهي12
Second Heartbeat
Second Heartbeat
والله انا كنت عم اشتغل ع العمياني ه1ه1ه1ه1ه1ه1
و اغلب مواضيعي هيك ترا كل الي بعملو اني بشتغل بضمير بغض النظر عن المعايير ه1ه1ه1ه1
  • فديت
التفاعلات: JELLO
Second Heartbeat
Second Heartbeat
يلا جهزي حالك ععلى موضوع تاني ك8
  • فديت
التفاعلات: JELLO
JELLO
JELLO
يامحلاكي ق1 ايه هك بدنا هالشغلات ش11
جاهزه تقريبا < تتذكر في كتير عليها اشياء ه1
بس لازم نغيير القسم ~ مابينفع نطرح بنفس القسم اداري تاني
لأن لازم الروتين يتغيير شكو00
Second Heartbeat
Second Heartbeat
انا عندي كمان شغل لفوق راسي والله
بس عم حاول اني خلص على نص الشهر
و اخر الشهر حط رجل على رجل ه1

كيف الواحد يدو يغير الروتين بقسم التحميل ء1 ؟
كل الموضوع عبارة عن تحميل و الباقي جزء بسيط
بس الختم للروابط بحس مو للتقرير نفسو منسدح1
  • فديت
التفاعلات: JELLO
JELLO
JELLO
لا بقسم التحميل هلأ مهما ساوينا مواضيع مارح تنختم إداري
لأنو انختملنا واحد خلص، بياخدو واحد بس
مشان هيك بندور على قسم تاني شكو00
أعلى أسفل