انمي تون AniMe TOoN

Second Heartbeat
Second Heartbeat
انا احب الانجليزي بس منسدح1
مابحب الياباني ولا الكوري ولا الصيني ك8
اذا عندك اغاني انجليزية صاخبة اسدحها ورح كون مستمعة جيدة ق6ق6ق6ق6بيبي1
  • وااو
التفاعلات: ranzizo
R
ranzizo
ايش ذي العنصرية ما توقعتها منك لالا3 حتا أنا ما بحب الانجليزية لايكو1

جا على بالي هذه بس اكيد سمعتها من قبل
+
ترا السمع لديك بينقص إذا كنت تستمعين كل دقيقة وثانية مثل ما يصير معي مجرد نصيحة سخيفة قر1
Second Heartbeat
Second Heartbeat
مافهمت اخر ملاحظة ه1

+ هاد الي قصدي بأغنية صاخبة بمعنى الكلمة

  • لايك
التفاعلات: ranzizo
R
ranzizo
قصدي السمع راح يضعف لديك
+
+
إذا ما أعجبتك حتى هذه فأنا انسحب رك1
و محادثة جميلة كانت مع سيدة علكة
Second Heartbeat
Second Heartbeat
اي يا هيك الاغاني يا بلا ش2ق1
فرقة لنكن بارك لا يٌعلى عليها حبي55
  • متت
التفاعلات: ranzizo
أعلى أسفل