انمي تون AniMe TOoN

Second Heartbeat
Second Heartbeat
فاضي هالشهر ايها الدُب منسدح1 ؟
Mahdicchi
Mahdicchi
ماش الأعضاء هنا أغلبهم مراهقين وما يفهمون للأغاني العربية السنعة..
خليهم هم بـ ون دايركشن والكيبوب دي1 < ياخذ الوضعية الدفاعية استعدادًا لهجوم الأعضاء عليه

يب @Togepi تسمع لها أكيد
@JigglyPuff` @R E E M @Angel Haru منسدح1
Second Heartbeat
Second Heartbeat
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Mahdicchi
Mahdicchi
يب كذا اسمه اعجبني2
فاضي لـ شو بالضبط؟ بشكل عام مو فاضي بس يعتمد ع اللي تبينه ه1قك2
Second Heartbeat
Second Heartbeat
مشان موضوعنا الجماعي ب1ق1ق1ق1ق1
الا اذا طلعت ب انمي جديدو حابب تغير منسدح1
Second Heartbeat
Second Heartbeat
و بدي سوي معك موضوع تاني غير الانمي يكون عن اليسا < تجذبه كالنحل الذي ينجذب لخلية العسل ه1ه1ه1ه1ه1ه1
التشبيه موتني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
R E E M
R E E M
Mahdicchi
Mahdicchi
اووه أخيييرًا ترنومه1
لا ما ببالي أنمي ثاني حاليًا.. عادي نظل ع أنمينا..
بس إذا عادي تخلينه للشهر الجاي.. لأن أصلًا عندي موضوعين معلقين ومو قادر أشتغل عليهم هالفترة قك2

+ ترا من زمان ودي أسوي موضوع عن إليسّا بس متكاسل لأني أبيه يكون فخم كفخامة ملكة الإحساس حز88ق1 < كف

@R E E M ايه عندج مانع لا سمح الله؟ منسدح1
Carmen
Carmen
نزلوني بيبي2
R E E M
R E E M
لا هالمره ما عندي مانع لانك منشنتني على ملف زيووونتي @Sonnenschein حز88ق1ق1ق1
Mahdicchi
Mahdicchi
@Carmen انزلي

61vfRyRw16L._SL1500_.jpg
Second Heartbeat
Second Heartbeat
انا بدخل معك بموضوع اليسا منسدح1 معك اكتر عضوة كحت كح من كثر ما تتعب ع مواضيعها بيبي2

اي عادي منخليه للشهر الجاي لبين ما خلص من تنسيق الموضوع بدي نطلع بشي فاخر منسدح1

اساساَ التصميم صار عليه غبرة ه1ه1ه1ه1ه1ه1

@R E E M بتسمعي لعمرو دياب ؟
Carmen
Carmen
بيكفي عمي قدور الاوبسات صارت مملة _تتكلم وكانها تعرفه من سنين_
Second Heartbeat
Second Heartbeat
ريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم عمررررررررررررررريييييييييييييييييييييييييييييييييييي ندى1
< تصرخ بأعلى طبقة صوتها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Second Heartbeat
Second Heartbeat
تصرخ بأعلى طبقة صوتها ؟ على قولة ماما انا عنجد بدي كورس باللغة العربية ص0 !!!!
R E E M
R E E M
@Sonnenschein
كنت اسمع له قبل على أيام اغنية قمرين منسدح1 > كف
حاليا اسمع هالاغنيه بس و عاجبتني حيل نح3
Mahdicchi
Mahdicchi
@Sonnenschein الألمانية نستك لغتنا ساي1 ايييييه دنيااااا منسدح1
Second Heartbeat
Second Heartbeat
والله يا ريم انتي فلة شمعة منورة ندى1ق1ق1
لازم نسوي رابطة عشاق عمرو دياب منسدح1 ههههههههههههههههههههههه ه1ه1ه1

ريومة بعتيلي ع الخاص رأيك بعمرو دياب بدي حط جوابك بموضوعي الي رح ينزل ندى1ق1
Second Heartbeat
Second Heartbeat
والله اخي قالها رح اوصل لمرحلة عربيتي رح تنضرب < عربية ولا طيارة ص0 > رح صير لا عربي ولا الماني لان الالماني لساتو ضعيف منسدح1
و الانجليزي نصه نسيتو لاني ماعم مارس منسدح1

#هاشتاق اكلناها ندى1
Second Heartbeat
Second Heartbeat
مارس ولا يوليو منسدح1
أعلى أسفل