انمي تون AniMe TOoN

ERZA
ERZA
عضوية التون واخيرراا بس المفروض توصلني قبل 3 ساعات يلا معلش اظن كانت زحمة ض2
R
ranzizo
ميزا لوسي مبرووك الطلاء الجديد يي1
ROI
ROI
مبروك العضوية لوسي ش2 تقدرين تغيرين اللقب الحين ش2
هــٻۧــڕۄ
هــٻۧــڕۄ
مبرووووووك اللون صارت الفرحه فرحتين هيكي2
D
Diαblo
يلا اسئلو و جاوبو و اضحو و ضحكوني جيون1سكاي9سكاي9
ERZA
ERZA
الله يبارك فيك >_> اهم من ذا اني ماخسرت اي فلس جيون1
هــٻۧــڕۄ
هــٻۧــڕۄ
كفووووو احلى شيء اللون المجاني هيكي2
D
Diαblo
توني الاحظ ندى1 الله يبارك بيكحكمو2
ROI
ROI
رانزو2رانزو2رانزو2
ERZA
ERZA
هيرو ترو
هــٻۧــڕۄ
ERZA
ERZA
هــٻۧــڕۄ
هــٻۧــڕۄ
من جت بكلها حكموه1
  • متت
التفاعلات: ROI
R
ranzizo
لسان حال patrick يقول :

آه من..زلة لساني!!
آه من حرجي الصبياني!!
أه من كم عنيت واعاني!!
آه من ارتباكي هذياني!!
ROI
ROI
سكاي3سكاي3سكاي3سكاي3سكاي3سكاي3

وين هرب رانزو؟
ERZA
ERZA
روي شنو نوع حاسوبك بالله ؟
D
Diαblo
يلا نريد واحد يغني انا ما حافظة اغاني تايني1
ROI
ROI
في يومِ من الأيام . سرت وأبي على الاقدام . نحو ينبوع الأحلام ندى1
هــٻۧــڕۄ
هــٻۧــڕۄ
مايسترو1مايسترو1
رقصة جديدة بسبب اغنية روي ه1
ERZA
أعلى أسفل