انمي تون AniMe TOoN

أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
ايي احنا مميزين منسدح1
D
Diαblo
خشمك ابو خشم مهدي1
  • خشمك
التفاعلات: SKY NET
ميرآ سان
ميرآ سان
غيرلهم الدرجة هاه2
  • لايك
التفاعلات: SKY NET
ميرآ سان
ميرآ سان
والكبار كمان ما تغيرو
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
هيرو6 لآ كذا حلو منبي تغيير
ميرآ سان
ميرآ سان
افا عليكم
شكله كئيب هاه2
  • متت
التفاعلات: Equinox
.Diamond
.Diamond
شكله كئيب 2
ميرآ سان
ميرآ سان
سكاي غيره لهم منسدح1
  • لايك
التفاعلات: Equinox
SKY NET
SKY NET
ما يعجبكم لو غيرته
ميرآ سان
ميرآ سان
جرب وخليهم يتونسون
ميرآ سان
ميرآ سان
جميل ق6
  • لايك
التفاعلات: SKY NET
D
Diαblo
حلوووووووووو هي11
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
تكفى رجع الرماديي نح3
SKY NET
SKY NET
هذا اللون اختارته دايمونده ام خشم
D
Diαblo
سكااااااي اريد اقلك شي تستقبل لو تفشخنيaw1

احسك رح تقول افشخجنح3
  • متت
التفاعلات: SKY NET
SKY NET
SKY NET
نستقبل ونفشخ بنفس الوقت
كولي
  • متت
التفاعلات: Equinox
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
نح3 لاا رجع الرمادي .. كنا مميزين
D
Diαblo
سكاي اللون الاصفر مدري الليموني ما متناسق وية الوردي الفاتح

اقترح تغير واحد منهم و اقترح بعد اكثر الكتابة تبقى بنفس لونها و المستطيل هاذ مدري شسمه يصير ازرق aw1
  • متت
التفاعلات: SKY NET
SKY NET
SKY NET
وهسه ما مميزين ؟
SKY NET
SKY NET
عضويه التون كل فتره نغير لونها ما يحتاج نغيرها هسه
  • لايك
التفاعلات: Equinox
أعلى أسفل