انمي تون AniMe TOoN

Pleiades
Pleiades
هيك انت سولو ستان مو ارمي
Wen Yifan
Wen Yifan
ايوه.، كمان مو حلو تفرقهم عن بعض...
كونك فان بوي جديد مو مشكلة..
K a s u m e
K a s u m e
قلتلكم أنا ما اكرهو أحب رقصة كذا و بشوش بس إذا قلتولي رتب الأعضاء من الأفضل للأخير جين رح يكون الأول و جيمين هو الأخير بس ما اكرهه لا تفهموني غلط هم2
Pleiades
Pleiades
اوكي مو مشكلة كنت مثلك بالاول بس بعد عام ولا عامين بتصير تحطهم كلهم بالمرتبة الاولى وكل شوي تغير بايسك
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
74dc768668181901a255de416332c1f7b61897e3_00.jpg
K a s u m e
K a s u m e
أنا الحين اسمع fire حف بتس هي11
Pleiades
Pleiades
يجنن نح3
K a s u m e
K a s u m e
bow wow wow هي11
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
يب لطيف ق1 ق1 ق1
احب ذيك الاغنية ب11 ق1
Wen Yifan
Wen Yifan
كل أغانيهم حلوة وتدخل القلب. ندى1
K a s u m e
K a s u m e
تعرفون dreamcatcher?
Wen Yifan
Wen Yifan
ايوه
Pleiades
Pleiades
يب اعرفهم هي11
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
تخبل ها الفرقة هي11
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
K a s u m e
K a s u m e
هاندونع رجعت من الصين سمعتو؟
Wen Yifan
Wen Yifan
ايوه.
K a s u m e
K a s u m e
مين البايس حقكم في ذي الفرقة؟
Pleiades
Pleiades
جيو هي11
K a s u m e
K a s u m e
و الله أنا كمان هي11
أعلى أسفل