انمي تون AniMe TOoN

D A Я K
D A Я K
انا قاعدة اكتب وادمّع من الضحك ض000 يا الله كانت أيام حلوة
منجد كرهت سكاي بذاك اليوم وكان صعب أتقبل أنه مجرد مقلب ض00
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
الصراحة ماألومك ترا كان موقف قاسي ولو كنت مكانك تركت التون ض000 بدون ماأتفهم
ه2 ه2
D A Я K
D A Я K
لا خيير كنت بروح ألعن خيره أول شي بعدين أترك ض00
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
هههههاي متتت ض00 مسكين سكاي دايما يكون الضحية ه1
D A Я K
D A Я K
منجد الله يسامحهم بس @SKY NET ض00
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
آمين ويسامحنا بعد ض000 ماأنكر أني كرهت لسكاي حياتو ض00
  • متت
التفاعلات: D A Я K
D A Я K
D A Я K
أصلًا لازم يتحمل الشعب بكل حالاته ك22
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
  • متت
التفاعلات: D A Я K
أعلى أسفل