انمي تون AniMe TOoN

فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
مو عاجبينك التفاعلات رك2
Rayan ×
Rayan ×
اخاف اكون زعلتها بدون ما اعرف او11
  • متت
التفاعلات: Yarrow
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
Yarrow
Yarrow
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تخيل لإن زعلانة منك أخلي لايك؟ هم2
لا ابدًا بس ما قريت الكلام لهذا تفاعلت بلايك نح3
  • متت
التفاعلات: Rayan ×
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
  • متت
التفاعلات: Yarrow
Rayan ×
Rayan ×
مدري والله بس اللايك احسه للتسليك
خشمك اقراي الدرس اللي سويته غ7
  • حزنت
التفاعلات: Yarrow
Yarrow
Yarrow
اسفة هسه رايحه اقرأه واخلي فديت هي11
  • فديت
التفاعلات: Rayan ×
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
على حسب تحقيقاتي
بالنسبة للشخص الي يحط اللايك رح يحس حاله رزين وبارد مدري وش منسدح1
اما بالنسبة للي يعطوه لايك يحس بالخوف من غضب هذاك الشخص رغم انو مافي غضب ولا بطيخ :)
. انتهى السطر
Yarrow
Yarrow
بس اني ما اريد أحد يحسني باردة ورزينة هم2
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
إنت دبور في خلية النحل هم2
Yarrow
Yarrow
أحسها مدحه هم2 ففششششششششششششككرررًا هي11
  • متت
التفاعلات: Rayan ×
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
تخيلي دبور في خلية النحل :-:
أعلى أسفل