انمي تون AniMe TOoN

Second Heartbeat
Second Heartbeat
بوحدة تبقى مجروحة ومابتبينش لايكوه7
Mahdicchi
Mahdicchi
دي الوحدة قد ما تضحي وتستحمل لايكوه7
Second Heartbeat
Second Heartbeat
أول ما بتفكر تنسى ما بتستأزنش لايكوه7
Rayan ×
Rayan ×
وانتم هتطرودوني وانا مبستحملش ص0
Mahdicchi
Mahdicchi
رجاءً لا تخرب بوست الأغنية لايكوه7
Rayan ×
Rayan ×
اهم حاجة يا مهدي متزعلش لايكوه7
Second Heartbeat
Second Heartbeat
متت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه2
اهم شي انك مزبط القافية ه2ه2ه2ه2ه2
Rayan ×
Rayan ×
وللاسف انت مش زي بيبي مبتضحكش لايكوه7
Mahdicchi
Mahdicchi
أين القافية أنا لا أراها هم2
ما أشوف غير حرف الشين دي1
Second Heartbeat
Second Heartbeat
اي هاد هو حرف الشين هو القافية
وممكن تكون اخر حرفين او اخر 3 احرف دي1
Rayan ×
Rayan ×
انا اقعد اؤلف وفي ناس مبتقدّرش لايكوه7
Mahdicchi
Mahdicchi
ما تستهونش
ما بتضحكش

انتِ شايفة الكلمتين راكبين ع بعض كذا؟
Rayan ×
Rayan ×
خشمك امسك كلمتين واترك الباقي

متزعلش
مبتحملش
Second Heartbeat
Second Heartbeat
هلأ اذا قارنتهم بأغنية اليسا الاصلية اكيد مو نفس المستوى

بس لو دخلت فن الراب يعتبر قافية بس قافية ركيكة/ضعيفة لاعيني1
  • حزنت
التفاعلات: Rayan ×
Rayan ×
Mahdicchi
Second Heartbeat
Second Heartbeat
معليش غيل بس عالم القوافي كبير و بدو تدريب منسدح1

ع الاقل انك حاولت ب1ق1
  • حزنت
التفاعلات: Rayan ×
Rayan ×
Rayan ×
احمدوا ربكم ما تحفظوا الطلاسم اللي احفظها
أعلى أسفل