انمي تون AniMe TOoN

فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
لاتبكي ياسحابتي بليز1ق1
BYUNA
BYUNA
أمي قالت راح تسحب اللاب هم11
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
يعني مارح نشوف بعض تاني !!!!!
لاء لاء لاء مستحيييل مايصير هيلر بيبي2ق1ق1
BYUNA
BYUNA
هو راح يعطوني جوال جديد لأن القديم خرب و قالوا راح يسحبوا اللاب علمود اركز على دراستي هم2قك2
بس راح ادخل من الجوال و اتطقس اواضعكم لأن ما يصير اترككم لنهاية السنة ز11
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
شها الزهر النحسسس قك1 حاولي تقنعيهم وتقولي لهم ادرس باللاب وفي اشياء اهم باللاب مو موجودة بالموبايل نح3
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
ايه لسا ماضطبت لما احاول اخرج الصورة واحطها في صورة يصير لسهم هيج ?
BYUNA
BYUNA
ما ينفع لأنهم راح يشتغلون مراقبة و يمسكوني ز11 قك2
BYUNA
BYUNA
شوفي اسم الطبقة index اضغطي على الطبقة مرتين او اضغطي عليها ب الزر الثاني اللي ب الماوس و راح يقول لك export as png
  • لايك
التفاعلات: chizu chan
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
ليش هييج هيييج قك1قك1 دايما يكولون هيج بس ينسونه هاها12
  • لايك
التفاعلات: كيكه
BYUNA
BYUNA
ما ادري إذا الباقين ينسوا بس عندي ما ينسون ما شاء الله بك2
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
ايش فترة دخولك؟
ورح تغلقي وكالتك لمدة سنه؟نح3نح3نح3
BYUNA
BYUNA
غالباً ادخل الليل لأني بومههم11
للأسف هيرو4
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
عاااا مقدر اتحممملللللل ض000 قك1قك1
BYUNA
BYUNA
مي تووو بكا4
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
بشششتتتاااق لكككك بكا3
BYUNA
BYUNA
و أنا اكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثرب11
أعلى أسفل