انمي تون AniMe TOoN

Lucas
Lucas
يي كويس انك حبيتيه نح3ق1ق1ق1
ما بغيرره ابدًاااا عشاانك ب11 >> احلفي
D
Diαblo
لا غيريه عاديض2
  • فديمتت
التفاعلات: Lucas
Lucas
Lucas
اي اكيد ضض1
D
Diαblo
بس احبه لانه يحسسني بالبطوليةب11
  • فديمتت
التفاعلات: Lucas
D
Diαblo
+الله الرمزية همات تجننش10ق1
  • فديت
التفاعلات: Lucas
Lucas
Lucas
كل الاسماء نفسس اللشيي بضل بطلة للأبد ب11
Lucas
Lucas
فدووة اشكررك ب11ق1
Lucas
Lucas
فدووة اشكررك ب11ق1
TOLAY
TOLAY
لايضحكون عليك ترا اسمك طويل بدون فايدههم2 رودي لوحده بدون سوبر اكشخباع1
D
Diαblo
لا اثنينهم حلوين بس السوبر اكشخ
  • فديمتت
التفاعلات: Lucas
Lucas
Lucas
الاثنين اكشخ من بعض باع1
D
Diαblo
تذكرت مقوله جدتي لما تمدح بنات تقول وحدة احلى من الثانية


ممكن تفسير , كيف وحدة احلى من الثانيةمنسدح1؟!
  • متت
التفاعلات: TOLAY
Lucas
Lucas
سؤال يراودني منسدح1
D
Diαblo
سؤال صعبمنسدح1
  • متت
التفاعلات: Lucas
Lucas
Lucas
سؤااللللل يرااووودنيي ب11
أعلى أسفل