انمي تون AniMe TOoN

Lucas
Lucas
غبية حكموه4 ، ليت عندنا مكان يحتفلون بيه بالكريسماس حكموه4
  • متت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
قبل شوي كنت طالعة مع بابا و لقيت بابانويل بكل مكان و الموسيقى همات مشتغلة و المتنزهات مسوية ديكورات جديدة

و العوائل طالعة تتنزه روزي3
  • وااو
التفاعلات: Lucas
Lucas
Lucas
خذينيي معك ارييد اشوووف ب11
  • فديمتت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
ما عندكم ؟! ب11
  • تأثرت
التفاعلات: Lucas
Lucas
Lucas
لا للأسف حز88قك2
  • وااو
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
طيب انا طلعت بنعمة حز88قك2


شسمه احنا عندنا هذي اكثر شي بوسط المدينة يمكن انتي لو تروحين لمركز المدينة هم عندكم احتفالات هه4
Lucas
Lucas
ما عندنا مركز يمكن واصلًا ما في عندنا مسيحيين كثار حز88قك2
  • وااو
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
لا مركز المدينة هو وسط المدينة هيرو6


حتى انا مدينتي ما بيها مسيح بس الناس هم تحتفل هيرو4
Lucas
Lucas
ما عندنا مركز هيرو7 اصلًا ما اعرف وش مركز هالمدينة و وش الوش والخ الخ الخ يعني هذي مدينة مختلفة هيرو7
يي صح يمكن نلقي بالبلد بس وش يوديني هناك؟ هيرو7
واو هيرو7
  • متت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
يعني وسط المدينة فارغ؟! ما بيه شي ؟!

لا مولات و لا محلات و لا فنادق و لا مطاعم و لا سياح؟!هيرو7
  • متت
التفاعلات: Lucas
أعلى أسفل