انمي تون AniMe TOoN

السيـر ليــلاً
السيـر ليــلاً
هلا يا جوجل بلاي يا حبوبةهي11ق1
احس اسمك صعب شوي عندك لقب ينادوك بيه؟
او ستني انا راح اسميك مقرمشةه1ه1ه1ه1ه1ه1ه1ه1
راح اناديك بهاذ الاسم حتى لو رفضتضض1
بس اذا عندك لقب من قبل قوليليبو33
سلااااااامو3و3و3ق10~~~~في انتظار الرد التاليض1
Athanasia
Athanasia
ناديني باي شي تحبيه هي11
حبييت الاسم ض2ق1
كيفكك هي11؟
السيـر ليــلاً
السيـر ليــلاً
طيب يا مقرمشة تاني2
انا بخير كيفك انت؟هي11هيرو9
Athanasia
Athanasia
تمام الحمد لله دوووومكك هي11ق6
السيـر ليــلاً
السيـر ليــلاً
دوووووم ان شاء الله هي11 ق1 ق1 ق10
عندك لعبة قاشامهدي6
Athanasia
Athanasia
ويااكي ق1ندى1
يب هيرو6
السيـر ليــلاً
السيـر ليــلاً
ليش ما تشاركينا في السهرة عاملين مسابقة على اللعبة؟
Athanasia
Athanasia
اخي ما بيرضي يعطيني الفون
للاسف باخده عالساعة 2 او 3 بعد نص الليل
السيـر ليــلاً
السيـر ليــلاً
ههههيييي
لييش
ترجياااااااهحبوبي2احزنني1
Athanasia
Athanasia
هو اصغر مني وعنيد نح3
السيـر ليــلاً
السيـر ليــلاً
ههه لقد بدأنا اذا اردت المشاهدة
السيـر ليــلاً
السيـر ليــلاً
ارجوك حاوليه قليلااااا
Athanasia
Athanasia
ماما اخدته الحين
+رح اراقب
Athanasia
Athanasia
متتى صار هيكك
Athanasia
Athanasia
لاا تذكررررررررررررررررررررت ب11
Athanasia
Athanasia
ايام كنتي تناديني مقرمشة حز88
السيـر ليــلاً
  • فديمتت
التفاعلات: Athanasia
أعلى أسفل