انمي تون AniMe TOoN

Athanasia
Athanasia
مممماااامممممااااااا هي11
ميييسس ييووووووو ب11 ق1 ق1
لَـدُنْ
لَـدُنْ
و انا اكثثر بنيتي ب11
لَـدُنْ
لَـدُنْ
وين ايامك
Athanasia
Athanasia
انحرمت امبارح من النت لاني سهرت ض2
المهمم كييففك هي11
لَـدُنْ
لَـدُنْ
لا تسهري السهر مب زين 😡
بخير بنيتي .. كيفك انتي وكيف كان يومك بدون نت؟
Athanasia
Athanasia
احب اسهر نح3
كان يوم صعب وطويل جدداا ب11
هلأ انا تمام هي11
لَـدُنْ
لَـدُنْ
روحي نامي الساعه 12 😡
Athanasia
Athanasia
عندي ١١ او11
لَـدُنْ
لَـدُنْ
اهه انتوا متأخرين عنا بساعه
بستقعد لك لما تصير 12 عندكم و اطردك بالتون مهدي4
Athanasia
Athanasia
عادي اضل للساعة ١ روزي2؟
لَـدُنْ
لَـدُنْ
تمام بسمح لك هالمره بس
Athanasia
Athanasia
يييياااييي شكرراا مااماا هي11
أعلى أسفل