انمي تون AniMe TOoN

D
Diαblo
اخوانك الصغار ؟!ض00
Athanasia
Athanasia
يب نح3
  • متت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
روحي اقتليهم انتي , افضل وسيلة للدفاع هي الهجوم ب11
Athanasia
Athanasia
ما اقدر هم واقفينلي قدام الباب عشان لما اطلع يقتلوني نح3
  • وااو
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
اصرخي و ناديي امك او ابوك نح3
D
Diαblo
ها وينك ؟! ليكون قتلوك ؟ ب11
Athanasia
Athanasia
بابا ما يحاكيني + هو مو بالبيت
وماما بتصلي الحين نح3
  • وااو
التفاعلات: Equinox
Athanasia
Athanasia
هيكسرووو اليبباابب ب11
  • متت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
ياااه طيب اتركيهم يصرخون الى ان يملون و يرحون



+ واااااع لساتني ما صلييت ويت اروح اصلي و ارجع بس مو تموتين تيسونه1
أعلى أسفل