انمي تون AniMe TOoN

Lucas
Lucas
وش او11؟
D
Diαblo
علمينا كيف نتهاوش او11
Rayan ×
Rayan ×
سؤال انت بتتعلمي من طفلة او11
D
Diαblo
اولا هي اصغر مني بسنة او11

ثانيا ترا الاطفال يعرفون يتهاوشون اكثر من الكبار او11
Rayan ×
Rayan ×
على كيفك انا واصحابي مزاحنا يمكن نكسر بعض فما بالك بهواشنا ه2
D
Diαblo
اي و الله بس الاولاد عنيفين يختلفون عنا شوي او11


احنا لو نتهاوش نكسر اظفر مثلا مو يد او رجل او رقبة او11
Rayan ×
Rayan ×
عجيب والله اللي اشوفه من هواشات بنات ما يكون كذا هم2
D
Diαblo
طيب كيف ؟! هم2


هو احنا صح ما نكسر رجل بس احنا نبقى خبيثات و نعرف كيف نتصرف حكموه1
Rayan ×
Rayan ×
انا خويي اخته دخلت اامستشفى بسبب دفتر وش تقولي انت او11
D
Diαblo
كيف يعني ؟! او11
Rayan ×
Rayan ×
اللي قاله لي صاحبي
انها بالغلط كانت تحل الواجب من دفتر صاحبتها
وجات تشرب ماي فانكبت على دفتر صاحبتها
صارت هوشة بين الاثنين والثانية عصبت رمتها بحجارة او11
D
Diαblo
هو يب مرات يعني هواشات تدخل المستشفى انا صارت معي مرة انا و صديقتي كنا نتهاوش من بنات و صديقتي اغمى عليها و دخلت المستشفى او11
Rayan ×
Rayan ×
قلتي لي البنات لطيفات ص0
انا الحين فهمت ليش كان خويي خايف يفرع بين بنتين يتضاربو ضض1
D
Diαblo
اقولك هواشنا كان فلم هندي من الاكشن اللي بيه ضض1
Rayan ×
Rayan ×
يا ويلكم لو واحدة تتضارب معي < بصرف الموضوع واسوي نفسي غبي هم2
D
Diαblo
متت ه1
Rayan ×
Rayan ×
ترا مو لاني خايف انا خايف عليها بس هم2
أعلى أسفل