انمي تون AniMe TOoN

لَـدُنْ
لَـدُنْ
كيف اقدر يكون عندي صوتين؟
Athanasia
Athanasia
وييييت رغغاااد ماسمعت صوتكك قبل ب11
Lucas
Lucas
ما ادري مثلًا احكي بصوتك الحقيقي ببطنك وصوتي بفمك aw1
Lucas
Lucas
لا والله ؟ه1ه1
Athanasia
Athanasia
يبب ب11
Lucas
Lucas
داااا انااااا في حيياتي ما ارسلتش لحد ريكوردات اكتر منك ه1ه1
لَـدُنْ
لَـدُنْ
لا رغودتي اقصد اسرق صوتك انتي و ريهام ب11
Lucas
Lucas
ارميي صوتك واتكلمي بصوتي بفمك وصوت ريهام ببطنك ب11
Athanasia
Athanasia
مش فاكرة صوتك نح3
Athanasia
Athanasia
وبدات انسى صوت تغريد ب11
Lucas
Lucas
اسمعيييييه بسرعااااااااااه ب11
Athanasia
Athanasia
بابا وماما جمبي رواء1
Lucas
Lucas
للأسف ب11قك2
لَـدُنْ
لَـدُنْ
شوفوا الانستا
Lucas
Lucas
> تروح تشووف نحله3
Athanasia
Athanasia
هفتح وهحاول اسمع نح3
لَـدُنْ
لَـدُنْ
رغودتي حطي سماعات
لَـدُنْ
لَـدُنْ
رغودتي؟
لَـدُنْ
لَـدُنْ
رهومتي قصدي ب11
لَـدُنْ
لَـدُنْ
صرت اتلخبط بينكم
أعلى أسفل