انمي تون AniMe TOoN

Lucas
Lucas
ريييييمووووو هي11
Athanasia
Athanasia
انا ملاانة ب11
Lucas
Lucas
وانااااااا
Athanasia
Athanasia
هنعمل اي ب11
Lucas
Lucas
ممم ايي حااجةةةةةة
Athanasia
Athanasia
لَـدُنْ
لَـدُنْ
هيهههه متحمسههه ب11
Athanasia
Athanasia
وش اقول فيه؟
لَـدُنْ
لَـدُنْ
غني لنا هي11
Athanasia
Athanasia
مو حافظة اغاني وما احب اغني نح3
لَـدُنْ
لَـدُنْ
مزاجك مو رايق :(؟
Lucas
Lucas
لاا احفظيي وغنيي ب11
Athanasia
Athanasia
لا انا في العادة ما احب اغني
مو زعل بس ذي طبيعتي نح3
لَـدُنْ
لَـدُنْ
مايحتاج تحفظ اغاني
اغاني سبيستون هي الافضل ب11
لَـدُنْ
لَـدُنْ
بس عايزين نسمع صوتك و انتي بتغني لان صوتك جميل
Athanasia
Athanasia
صوتي يعع نح3
همم مو حافظة الا اغنية سانام تبع كوزيت
هحاول اغني نح3
لَـدُنْ
لَـدُنْ
احنا نحب صوتك هي11
ياسسس يلاا سمعينااا
Lucas
Lucas
صوتك رائع ترا هم2
أعلى أسفل