انمي تون AniMe TOoN

أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
هلا والله بميمي نح3ق1
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
تقريبا مفي شي جديد .. يوم الأحد عندي اجتماعيات و أنت؟؟ نح3
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
اووووه عندي فرنسي نح3 قك2
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
انا نمتحنها يوم الخميس الجاي نح3
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
متى نعطل ونفتك ونقعد نقرا روايات ونشوف انميات؟ نح3
Pleiades
Pleiades
عندي اجتماعيات:)
الفرنسي عندي في عيد ميلادي اهئ نح3
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
مشفت مشاركتك كتتتتتت
فيكي درتو فيزيا؟ نح3
Pleiades
Pleiades
لا لوكان نجوزها غادي نتغاشى :)
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
حنا مادرنا والللو :) كرهت كرهت قك2
متتت اعلانات المسلسلات السورية لاصقة فراصي منسدح1
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
القراية هذي غادي تهبلنااا نح3
باغيا نكملوا بلخف و نعطلوووووووااا ب11
Pleiades
Pleiades
على الاقل تقدري تراجعي اكثر حز88
بصح ما لاحظتوش راهم يسهلو شوية لضيق الوقت هم2
أعلى أسفل