انمي تون AniMe TOoN

D
Diαblo
ما عندك صبر ب11
طيب بالخاص لان اللي يشوفني رح يقول مجنونة ب11
  • فديمتت
التفاعلات: Lucas
Lucas
Lucas
تمااام ب11
  • فديمتت
التفاعلات: Equinox
Rayan ×
براءة كوربيكا
براءة كوربيكا
شو قاللتلك مارشي3
Lucas
Lucas
م قالت شي لهسا ب11
براءة كوربيكا
براءة كوربيكا
D
Diαblo
لسا ما قلت لها , بعدين الموضوع مو الكل يقدر يصدقه يعني لو اقول رح تقولو كذابة لهذا السبب ما اقول همم3
Rayan ×
Rayan ×
انا ما اكذب احد ه1
براءة كوربيكا
براءة كوربيكا
وانا بعد اصدق كل شي لوسيفر13 ه1
D
Diαblo
يعني لو اقولك كنت امشي و لقيت جني بالطريق رح تصدق ؟ ما رح تصدق لانه شي خارق للطبيعة و نفس الشي موضوعي خارق للطبيعة هم2
Rayan ×
Rayan ×
انا غبي لو قلتي انك لقيتي بطريق بالصحرا اصدق ه2
براءة كوربيكا
براءة كوربيكا
راح صدق بس راح اكرهك لأن حكيتي في الليل غيل7
Lucas
Lucas
انااا بصدقك ندى1
مرة شفت حورية بحر ندى1
D
Diαblo
انا غبي لو قلتي انك لقيتي بطريق بالصحرا اصدق ه2

متتت ه1

و الله شكلكم رح تسوون اي شي لتعرفون و حتى لو صدقتكم , غيركم ما يصدقو هم2
براءة كوربيكا
براءة كوربيكا
طيب جربينا وشوفي سكاي9
D
Diαblo
طيب رح اقول و اذا صدقتو او كذبتو انا ما مستفادة او متضررة , و اصلا هو الموضوع مو خطير لهذيك الدرجة هم2
Lucas
Lucas
ابهرينا
براءة كوربيكا
D
Diαblo
طيب تعرفون شنو يعني زوهري ؟
Lucas
Lucas
لا
أعلى أسفل