انمي تون AniMe TOoN

Athanasia
Athanasia
بعتتلك طلب اقبلييني ب11
السيـر ليــلاً
Athanasia
Athanasia
بعتت لماري او11
+جرببيي اسمم تاني ب11
السيـر ليــلاً
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
ويييتت رايحه اقبلللكك
كيكي لون الكتابه بالاحمر؟ لو بالاحمر استعملي الاسم الي اعطيته لج
السيـر ليــلاً
السيـر ليــلاً
استعملته و توه قبل شكرااا مااريي هي11
السيـر ليــلاً
السيـر ليــلاً
خرجتلي نافدة فيها بلدان او مدري وش او11
Athanasia
Athanasia
ما لقيتك ابعتي الاسم مرة تانية نح3
Athanasia
Athanasia
صوري او11
السيـر ليــلاً
السيـر ليــلاً
ما ينفع اصور لأنه مركز الرفع ما يعمل
Athanasia
Athanasia
اوووهه نسييتت ب11
السيـر ليــلاً
السيـر ليــلاً
خلاااااااصصصصصص تمممم
Athanasia
Athanasia
وش اسمكك غ11 ؟؟
السيـر ليــلاً
السيـر ليــلاً
الاسم اللي قالته ماري غ11
Athanasia
Athanasia
اكتبيه لحالو الماوس زفت وما ينسخ عدل غ11
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
بطلب لك طلب صداقه كيكي
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
KyKYsaMa2021 اقبلييينيي
السيـر ليــلاً
السيـر ليــلاً
اكييييد اقبله ماري ليش ما اقبلنح3
اظن اني قبلته هي11
ع فكرة انا مش فاهمة شي كل شي مكتوب بالفرنسية او11
Athanasia
Athanasia
متتت هه4
غيري اللغة او شغلي الترجمة
+ تعالي لاننا دخلنا اللعبة
السيـر ليــلاً
السيـر ليــلاً
ويت انا مش فاهمة شي وينها الترجمةاو11
لا استنوني انا مش فهمة وين ادخل اللعبة او11
راني ملخبطة ب11
أعلى أسفل