انمي تون AniMe TOoN

D
Diαblo
لا سديك ثاني اسم حق هو راح
لَـدُنْ
لَـدُنْ
وش رايكم باسمي الجديد؟ هي11
Rayan ×
Rayan ×
وقفي هندي واتكلمي كويس هم2
Rayan ×
Rayan ×
رهيييب كريس8
لَـدُنْ
لَـدُنْ
عموري كم تجيب ؟ هم2
Rayan ×
Rayan ×
146 تونة نح3
لَـدُنْ
لَـدُنْ
يخي عموري وش ذا الاسلوب الحلو اليوم ماعرفتك ب11
D
Diαblo
الاسم كاشخ بيك هي11

صدقني بالهندي تفهم اكثر هم2
Rayan ×
Rayan ×
حسن ضيافة ه1
Rayan ×
Rayan ×
انا ما عندي مشكلة بالهندي لو اتكلم فيس تو فيس اما كذا شلل غ11
لَـدُنْ
لَـدُنْ
يالله وش هالكرم ذا اللي حل عليك فجأه لا يكون حسابك مهكر؟
Rayan ×
Rayan ×
لا انا صارف 4000 تونة تقريبا على قسمي نح3

الكرم موجود بس مافي مناسبات اوزع فيها ب11

في العيد طيرت 410 تونة عيديات عادي برضو ض2
D
Diαblo
هو انا مشكلتي ما اعرف اتكلم مثل الناس هم11

بس نو مو ذنبي نح3

*دراما كوين*
Rayan ×
لَـدُنْ
لَـدُنْ
وييننن دلوني على قسمك اروح اتفاعل فيه ب11
D
Diαblo
شسوي يااخي اللغة العربية صعبة و تحديدا العراق
Rayan ×
Rayan ×
ايام ما كنت مشرف كنت مسوي ×2 تونات هم2


تسوي موضوع ذهبي ياخذ 50 و 100 من عندي ه1
لَـدُنْ
لَـدُنْ
ولج اللهجه العراقيه كلش تجننب11
Rayan ×
Rayan ×
اتفق ض2
لَـدُنْ
لَـدُنْ
و الحين وش تسوي هم2
ودوني المكان اللي توزع فيه تونات
أعلى أسفل