انمي تون AniMe TOoN

D
Diαblo
اهلا و سهلا مهدي2
Lucas
Lucas
لالالا انا مكروه ب11
D
Diαblo
لا لا خلوني اخذوني يوم الجمعة لأن يوم الخميس صديقة ماما رح تجي و هي تحبني فلو ما لقتني رح تزعل ب11
Lucas
Lucas
طيري بس
Athanasia
Athanasia
خششممكك غ11
D
Diαblo
شسمه تدرون انا دائما اغني عندكم بالتيلي بس امسحهم قبل ما تشوفون , و توني قاعدة اغني و اقول صوت البعير جداً خطير ه2
Athanasia
Athanasia
ب ب بعير او11 ؟
Lucas
Lucas
متتتت ه1
ها نور سويتي حساب؟غ11
D
Diαblo
اي بعير هم2

لا ما اسوي لأن لازم اسوي بريد جديد و انا ما اريد غ11
Athanasia
Lucas
Lucas
طب عنك م سويتي يلا ي ريهام نروح الفيس ونسيبها غ11
Athanasia
Athanasia
انا هنام مهدي3
Lucas
Lucas
لو نمتي هعتبرك موش بتحبيني
Athanasia
Athanasia
خشمممكك انا تعباانة نح3
Lucas
Lucas
لازم تصمدي لحد 12 م ب11
H eli o 』
H eli o 』
هيهاع انا اصمد للـ 1 منسدح1
Athanasia
Athanasia
طبييعيي عشان صحيتي الساعة 7 غ11
اما انا صحيت 3 نح3
Lucas
Lucas
كللناااا نصمددد لبعد الفجر بس هي عشان صاحية من الفجر تقريبًا نح3
H eli o 』
H eli o 』
طبييعيي عشان صحيتي الساعة 7 غ11
اما انا صحيت 3 نح3

ساعة 7 ؟؟ عكس صحيت الساعة 12 هم2 مدري 1 هم2
Athanasia
Athanasia
اتذكر اننا تكلمنا الساعة 7 او11
أعلى أسفل