انمي تون AniMe TOoN

Athanasia
Athanasia
يااه الي كثير ما هجمت على ملفك نح3
  • متت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
لا ما هقفل ض2
  • فديمتت
التفاعلات: chizu chan
Athanasia
Athanasia
السيـر ليــلاً
السيـر ليــلاً
اقتلها لو قفلت غ11
Lucas
Lucas
نن مكسلة اقعد حاسس بفراغ
السيـر ليــلاً
السيـر ليــلاً
ييمهه المتعفنة ظهرت هي رغد ب11
D
Diαblo
رغد نجي نرقص بملفك علمود تحسي بسعادة ؟ ش1


لو رهام و اسراء رح يزعجوك ض2
Athanasia
Athanasia
وييت يعني ايه حاسس بفراغ او11 ؟؟؟
D
Diαblo
Lucas
Lucas
نوب الاشعارات تضايقني ؛-؛
نسيت بس انا قصدي هنا اني حاسس بحزن ووحدة لسبب ما
السيـر ليــلاً
السيـر ليــلاً
قلتلها انها لازملها تعليم من الحضانة ه1
D
Diαblo
نسيت بس انا قصدي هنا اني حاسس بحزن ووحدة لسبب ما

مدري كيف اقدر اساعدك احسني بقرة بهالامور ):

بس يعني سوي شي تحبيه و ابعدي عن الالكترونيات او تقدرين تشوفين فيلم حلو يعدل نفسيتك + اكلي + خذي شاور ):
السيـر ليــلاً
السيـر ليــلاً
العبي شطرنج معي ب11
أعلى أسفل