انمي تون AniMe TOoN

H eli o 』
H eli o 』
ناني ؟!

انت مصابة ؟؟ ب11
D
Diαblo
اي اعتقد يس كل عائلتي عليهم اعراض الا انا و اختي رغم اننا نبوسهم و نعضهم و نقعد مع بعض :)
Lucas
Lucas
ك.كورونا؟او11
D
Diαblo
ايي هيهيهييهي هيرو6
  • متت
التفاعلات: Ivy ♡
Lucas
Lucas
شور؟نح3
  • متت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
لا هم2


اهلي حطولهم مغذيات و ادوية و اخواني اعطوهم ادوية , بس انا و اختي محصنات ضد الغارات الجوية :)
  • متت
التفاعلات: Ivy ♡
Lucas
Lucas
مفهمت ب11
عععع طيب خذي بالك من نفسك ولا تقربي من احد وكلششش ب11
  • متت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
اقصد ان كل العائلة عليها اعراض كورونا الا انا و اختي ما بينا شي هم2

+ حاليا اخواني قاعدين جنبي ه2
  • متت
التفاعلات: Ivy ♡
Lucas
Lucas
يخي ليش ما تهتمون بنفسكم غ11
  • متت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
الكورونا تجي يجي سواء اهتمينا بأنفسنا او لا هم2


كان اكو واحد يعرفه بابا يلبس كمامتين و تحتهم منديلين و قفازات و كلشي و 24 يعقم الا ان صار لون مقبض الباب اسود من شده الرطوبة , الزبدة هذا الرجال اجته كورونا 3 مرات الى الان هم2
Lucas
Lucas
ههههههههههههههههههههههههههههه ه1
  • متت
التفاعلات: Equinox
أعلى أسفل