انمي تون AniMe TOoN

H eli o 』
H eli o 』
لا كانت مدرسة مسيحية للبنات بك2

مفهمت وين المدرسة بالموضوع ما كان بها اي شيء يدل على انها مدرسة هم2
  • متت
التفاعلات: Equinox
R O L E X
R O L E X
يب عشان لما يكبرو يصيرو راهبات كمان استغفر الله هم2
  • متت
التفاعلات: Equinox
R O L E X
R O L E X
في سبيس تون كانت تشبه لمدرسة غ1 عشان حرفو قصتها و ماقالو انها كنيسة و خلوها و كأنها مدرسة داخلية للبنات عشان مايعلمو الاطفال الامور دينية و مدري غ1 غ1 خشمك افهمي غ1
H eli o 』
H eli o 』
فهمت فهمت هم2
  • متت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
مفهمت وين المدرسة بالموضوع ما كان بها اي شيء يدل على انها مدرسة هم2

انتي متعرفين شنو يعني مدرسة داخلية ؟؟ غ11

يعني يعيشوا فيها و ما يطلعون منها الى ان يتخرجوا غ11

يب عشان لما يكبرو يصيرو راهبات كمان استغفر الله هم2

اي الي تريد تصير راهبة عادي و الي ما تريد بعد عادي , مثل صديقة كوزيت كانت تريد تصير راهبة هم2
R O L E X
R O L E X
اي و حضرت في عرسها ذيك الزرافة هم2
  • متت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
يا جماعة عادي احرق عليكم ؟ روزي4 قك2
H eli o 』
H eli o 』
يب احرقي هم2
  • متت
التفاعلات: Equinox
H eli o 』
H eli o 』
احب احرق و احب ان يحرق عليه هم2
  • متت
التفاعلات: Equinox
R O L E X
R O L E X
انا شفته فمايتسمى حرق او11 مات جان فا جان و تزوجها ماريوس و الخ الخ ض2
D
Diαblo
لااا الرواية تختلف عن الانمي و هسا رح اقولكم الشي الي ما انعرض بالأنمي و الي خلاني اكره كوزيت و ماريوس نح3

انتم تعرفون شقد جال فالجان عانى علمود هذي الكلبة كوزيت و انسجن و مدري شصار و اندفن و كان بيموت و بألاخير كوزيت تخلت عنه بعد ما تزوجت و ماريوس طلب منه انه ما يجي لبيتهم و ما راحو له الأ بعد ما مات :)
R O L E X
R O L E X
في الانمي قاللهم مايجو بس هم جو و مات و هم معاهم بعد ماحاكلهم كل شي عن حياته :)
D
Diαblo
اي بس هو راح يعيش بالريف لأن ماريوس قال انا ما اريد رجال غريب يجي لكوزيت لهذا السبب جال فالجان سافر :)
R O L E X
R O L E X
اها يعني سبيس تون خربت القصة عشان مانكرههم هم2
  • متت
التفاعلات: Equinox
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
يا حرام
كوزيت طلعت زفت !
R O L E X
R O L E X
جودي المجرمة رجعتنا نكره كوزيت هم2
  • متت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
يا حرام
كوزيت طلعت زفت !

اي تخيلي شقد جال فالجان اهتم بيها و بالأخير تتخلى عنه علمود ماريوت التبن ؟ ):
R O L E X
R O L E X
الحب يهدم العلاقات هه4
  • متت
التفاعلات: Equinox
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
أنا أحقد عليها من زمان
+ تتدري أن معركة نافارين اللي شارك فيها هذاك اللي ربى كوزيت صاحب الفندق كانت السبب في تحطم الأسطول الجزائري هه4
D
Diαblo
جودي المجرمة رجعتنا نكره كوزيت هم2

الحق يقال ضض2

بعدين انا كنت اكرهها من ايام سبيستون اصلا ه2
أعلى أسفل