انمي تون AniMe TOoN

M
Maomao
أنا أفتح بس بالنهار مهدي8
Amy Arayashi
Amy Arayashi
نور انتي في مستوى عالي مننا ه1ق1
+ كفك ناتسو نفتح في النهار وبس بيبي1
D
Diαblo
انا انسانة فاضية 24 ساعة اراسل تيلي و انستا و تون مهدي8
M
Maomao
*تكفها* فديتنا 3>
نور 24/24 هه4
Amy Arayashi
Amy Arayashi
الله يرزرقني فراغك يا نور ه1ق1
D
Diαblo
صراحة مدري شنو السر حكموه2
Amy Arayashi
Amy Arayashi
يمه احسنا زودناها على ملف البنت ه1ق1
D
Diαblo
اني اقول كل وحدة تشيل نفسها و انتقلوا لمكن ثاني مثلا الدردشة مهدي8
Athanasia
Athanasia
بسبب الدرااسةة ب11
+ترا فتحت الصبح غ11
D
Diαblo
هو انتي خلصت اجازتك ؟ هم2
Athanasia
Athanasia
ايي نح3
D
Diαblo
احنا لسا باقي لها شهرين او ثلاث ثض1
Athanasia
Athanasia
اريد احسد ب11
D
Diαblo
احسدي ماكو شي رح يغير القرار غير دعاء ماما ضض1
Athanasia
Athanasia
واو او11
D
Diαblo
تدري ماما دعائها يستجاب حتى بقرارات الدولة ؟

مرة دعت يلغوا العطلة و ثاني يوم لغوها مسك1
Athanasia
Athanasia
اوو واواواواواووو او11
Amy Arayashi
Amy Arayashi
بطيختنا الله يعينك مع الدراسة بك2
+ نور دعاء الام عنده تأثير كبير على كل شيئ ه1ه2
D
Diαblo
طيب طيب طيبب لو اجيب امي و ام شخص ثاني و نخلي امي تدعي و الأم الثانية تدعي عكس دعاء امي شنو رح يصير ؟
M
Maomao
تعرفون لما تصير قتالات بالأنمي بنفس مستوى القوى بس القوى أصلها متعاكسة
مثلا الجليد والنار ؟
هذا اللي يصير
أعلى أسفل