انمي تون AniMe TOoN

D
Diαblo
و اناا اححبككمم بعد اكثر ب11ق1
Amy Arayashi
Amy Arayashi
لازم احل مشكلة النسيان بسسررعععةبونو4ق1
+ اححببككم اكككثثر واكثثرر )))):ق6
+ شرايكم ننطقم ؟ من زمان ماطقمت وية احد ه1ق1
  • فديمتت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
ايي بالمناسبة حلمت انو كلنا حطينا نفس الرمزية و التونيين اخترعوا ه1

تذكرت لما بالمدرسة نص الفصل نطقم نفس الحجاب و نخلي الكل مفجوع ه1ق1
D
Diαblo
بس بشنو نطقم و من وين نجيب التطقيمات ؟ بك2
Amy Arayashi
Amy Arayashi
مبارح جتني الفكرة ضض1جوجو1 شهاصدفة هاي ض000ض00ق1
+ بجربها مع صحباتي ه1ق1
+ عندي رمزيات حلوة لهاشي تح77فق1
  • فديمتت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
حتى انا عندي مئات التطقيمات بس ما يتعدو ل5 اشخاص هه4
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
اوك نطقم
بالتون والانستا وكل مكان هي11
Amy Arayashi
Amy Arayashi
ندور شخصين يطقمون معنا ه1ق1
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
ايي بالمناسبة حلمت انو كلنا حطينا نفس الرمزية و التونيين اخترعوا ه1

قاعدة أتخيل وضعنا بنفس الرمزية كلنا هه4
Amy Arayashi
Amy Arayashi
ماري منورة ش2ق1
كنت جاية ادور عليك ه1
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
ندور شخصين يطقمون معنا ه1

خل نسوي تطقيمة كبيرة مع التونيين الخڨمزيين ض2
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
Amy Arayashi
Amy Arayashi
طيب ه1
+ عطونا شخصيات انمي تكون مناسبة ش2
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
جتني فكرة
حلو اننا 8 أشخاص بس يارب تضبط
مع انها تحتاج شوي شغل بس رح تحبوها أكيد هي11
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
شخصيات كيمتسو نو يايبا ؟ ولا your lie in April
ولا شخصيات لعبة قنشن ض2
Amy Arayashi
Amy Arayashi
في بالي كيمتسو + غنتشن ضض1 ق8
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
كيمتسو عشان تضبط الفكرة ش2 ق1
Amy Arayashi
Amy Arayashi
تمآم ش2ق1
طيب خلنا نجمع الاعضاء الحين ق6
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
رينغوكو
ميتسوري
تانجيرو
شينبو
انوسكي
زينتسو
موشيرو
ذول وفي شخصية نسيت اسمها ض2
بجيب لها صورة
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
أعلى أسفل