انمي تون AniMe TOoN

لَـدُنْ
لَـدُنْ
نور فديتك يخي ب11
  • فديت
التفاعلات: Equinox
R O L E X
R O L E X
ثنكيو لدن هي11
D
Diαblo
لما سألتك عن موضوعك هم2
و يوم الجمعة كمان هم2
يوم الجمعة ؟ صدق تتكلم ؟ اليوم اربعاء ترا و انا نسيت عشا امس هم2

بالله وين كلمتني خاص لو وين ذكرني لأن مخي مضروب ه1
R O L E X
R O L E X
في ملفك ياهبلة غ11
انسي انسي انا كمان لطيف زي لدن بيبي1
D
Diαblo
في ملفك ياهبلة غ11
انسي انسي انا كمان لطيف زي لدن بيبي1

ترا رديت عليك بعد دقيقتين همم2

شوف هو اما انا فاصلة و مو فاهمة قصدك و اما انت فاصل و اما الاثنين
R O L E X
R O L E X
سحبتي علي في الاخيره غ11
  • متت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
طيب شنو لازم اقول ؟ نح3
  • متت
التفاعلات: R O L E X
R O L E X
R O L E X
مدري او11 ذي سغلتك مو شغلتي ض2
  • متت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
@لَـدُنْ انتي شنو رأيك , كان المفروض اقول شي ؟ و شنو هالشي الي لازم اقوله ؟ هيرو7
R O L E X
R O L E X
ماعاد اقلك شي جل1
لَـدُنْ
لَـدُنْ
واهه حطت لك فديت و تبغاها تقول شيء بعد ؟حز88
D
Diαblo
ليش ؟ او11


ياخي انت لازم تفرح اني ارد عليك بكلام مو برياكشن , هذا يعني انك شخص مميز روزي4
لَـدُنْ
لَـدُنْ
لاتبكي يا صغيري
D
Diαblo
R O L E X
R O L E X
انتم تتنمرو علي جل1
قلبتها درامة الحين ه1
لَـدُنْ
لَـدُنْ
والله ذا بكايه ما يشبه غيل
D
Diαblo
انتم تتنمرو علي جل1
انت شسالفتك مع التنمر ؟ مهدي6

ما تنمرنا عليك و ربي
R O L E X
R O L E X
غيل لما يدخل يشحطنا ه1
R O L E X
R O L E X
بروح بعدين ارجع او ممكن ماارجع ليلة سعيدة هم2
لَـدُنْ
لَـدُنْ
غيل اعقل من يسويها حز88
  • متت
التفاعلات: R O L E X
أعلى أسفل