انمي تون AniMe TOoN

D
Diαblo
مم مدري

مثلا نمنشن كم شخص و نقعد نسولف بملفه , او اذا تردين نبقى نسولف انا وياك هيرو6
Maomao
Maomao
اللي بدك يصير سكاي3
  • متت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
لا , انتي طلباتك اوامر سكاي3
Maomao
Maomao
لا نحن المشرفين نسعى لتلبية طلبات المواطنين ^شدخللل
  • متت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
خلص نبقى نسولف انا وياك حكموه1


بس لازم سوالف كثيرة حتى نجلطه حز88
Maomao
Maomao
شلونك شخبارك شخبار أهلك واقاربك أجدادك واعمامك
جدك الاكبر وجده الاكبر ق6
  • متت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
و الله الصراحة اخر اسبوع تعبانة و راسي مصدع و تهاوشت مع اختي 5 مرات و مع امي مرة ق6, بس لا تخافين جست هوشه بسيطة , الي يجلطني بعائلتي انهم لما يشوفوني متضايقة يجون يحاولون يستفزوني بس مو مشكلة عادي الله يهديهم هم2

بالنسبة لأقاربي فعمتي مسافرة صارلها شهر و عمتي الثانية بنتها مريضة ادعيلها و عمتي الثالثة استقرت مع زوجها بعد خلافات طويلة (:

و عمامي واحد منهم اجونا قبل يومين و طبخنا لهم دولمة و مرق دجاج حكموه1

و اجدادي متوفين الله يرحمهم , ما عدا ابو امي عايش هم2

و انتي شخبارك طمنيني عنك ق6
Maomao
Maomao
اووووه الله يعينك :(
أنا الصداع صار شي عادي عندي يعني اعتدت على التعايش معه ق6
بخصوص أقاربي صارلي شهرين مارحت عند أي منهم xD
  • تأثرت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
ايي حتى انا الصداع جزء من يومي بس هذي الايام اوفر و ربيي ما اقدر اقوم او اتحرك ض000
Maomao
Maomao
تحسينه ينبض هه4؟
  • متت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
اي بالضبط و احس دماغي يرقص هه4
Maomao
Maomao
ساعات يوجع نح3
D
Diαblo
ايي يوجع حتى عيوني يوجعوني نح3
Maomao
Maomao
بالضبط ،يمديكِ تروحي لطبيب عيون يمكن بسببهم يوجعك راسك
D
Diαblo
اي رحت امس بس و غيرت نظاراتي بس لساتني مصدعة , يمكن اتحسن بعدين
Maomao
Maomao
إن شاء الله
غالبا الصداع يكون سببه قصر النظر ❤️
R O L E X
R O L E X
خشمكم هبلات صخلات غيل7
Maomao
Maomao
وش آ موح
ڨرفتو هيرو6
  • وااو
التفاعلات: R O L E X
R O L E X
R O L E X
شذا او11
Maomao
Maomao
درتو اضراب ؟
  • وااو
التفاعلات: R O L E X
أعلى أسفل