انمي تون AniMe TOoN

D
Diαblo
بالضبط هذي انا هم2
  • فديمتت
التفاعلات: Maomao
M
Maomao
قلت قبل اننا نتشابه هه4
D
Diαblo
كلش هه4

ابوي امس اعطاني فلوس للمدرسة بس رح اروح اشتري بيهم ادوات رسم هيهيهيي حكموه1
لَـدُنْ
لَـدُنْ
اسكتوا خل اخلص ردودي قك2
ياليت نور شاركت بالمسابقه عشان تكرف ويانا حكموه1
  • متت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
قاعدة اكرف بطريقتي ( طريقة الدراسة ) حكموه1
لَـدُنْ
لَـدُنْ
اني اكرف من كل الطرق نح3
  • متت
التفاعلات: Equinox
M
Maomao
+1
الفاينل تقدم باقيله أسبوع
D
Diαblo
متى بدأتوا السنة ؟ او11

احنا لسا صارلنا اقل من ثلاث اسابيع ه1
لَـدُنْ
لَـدُنْ
ربي يوفقنا اجمعين
و يوفقك اماني شدي حيلك ش11
M
Maomao
نهاية الفصل مو السنة ض 2
D
Diαblo
اها هه4
لَـدُنْ
لَـدُنْ
هاا يعني اختبارات النصفيه ض000
  • متت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
احنا تبلش بعد ثلاث شهور يمكن هه4
لَـدُنْ
لَـدُنْ
لسى مطولين انتوا
  • متت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
ايي
M
Maomao
ويييه تذكرت شي او11
M
Maomao
عيد ميلاد مستر اتڨلش بعد يومين ،ياحرام نح3
  • وااو
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
يي هو و يوكا ض000
M
Maomao
شكلي وانا قاعدة ارسم رسمة لتشويا وناسية يوكا :)
  • متت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
ياخي مدري شسوي انا مدري وين الله حاطني :)قك2
  • متت
التفاعلات: Maomao
أعلى أسفل