انمي تون AniMe TOoN

Melantha
Melantha
دومك يارب ق1

الحمد لله تمام
H eli o 』
H eli o 』
نحنا كل يوم موجودين بس انت الي سحبتي نح3

يعني اذا بـ 10 مسكت السهرة تجون لو تخذلوني ؟ هم2
  • فديت
التفاعلات: Melantha
Melantha
Melantha
Athanasia
Athanasia
هو انا ما اجي السهرة اصلا بس هحاول ب11
S a n d r a
S a n d r a
اليوم ؟؟ حكموه5

اكيد بأي وقتتتتت aw1
هــٻۧــڕۄ
هــٻۧــڕۄ
تمام بجي ضض2ق1
Melantha
Melantha
الساعة 10 قالت يوكا هيرو1
Athanasia
Athanasia
ويييت بأي توقيت بالظبط؟ او11
Melantha
Melantha
مدري ما حددت او11
Athanasia
Athanasia
تمام بجي عالساعة 10 بتوقيتي وامري لله نح3
D
Diαblo
العراق او السعودية اكيد هم2

يعني بعد 32 دقيقة هم2
H eli o 』
H eli o 』
اروح لعمو روميو ترنومه1

+ بالـ 10 زين لو بالـ 10:30 ؟ هم2
H eli o 』
H eli o 』
+ بتوقيت العراق يعني بتوقيت المانيا مثلاً ؟ هم2
D
Diαblo
مدري اي وقت عادي هم2
H eli o 』
H eli o 』
ريمو انتشي حتجين الساعة بـ 9 بتوقيتكم هم2
Athanasia
Athanasia
مش هقدر احضر شكلي للاسف نح3
Athanasia
Athanasia
هحضر بس ممكن اروح باي لحظة هم2
Melantha
Melantha
المهم انك تجي و تشاركي حتى لو بسؤال هيرو9
Athanasia
Athanasia
هو بالاسئلة ممكن ما اعرف اجاوب بس هحاول ه2
Melantha
Melantha
كلنا ما نعرف نجاوب بس في عنا عمو كوكل ش2
أعلى أسفل