انمي تون AniMe TOoN

D
Diαblo
ايي رح تحتفظين بيها مثل ما امي تسوي مو ؟ ش1
براءة كوربيكا
براءة كوربيكا
طبعااا اوومااال اشلي3
  • فديمتت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
مع الاسف اجيتي للشخص الغلط عادي1

اني حتى ما اطلع من غرفتي منين اجيبلج عيديات هه4
براءة كوربيكا
براءة كوربيكا
زين جيبي كليجة لعد مو حلو هيج اطلع ايدي فارغة فشلة هه4
  • متت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
بعدنا ممسوين كليجة ه2
براءة كوربيكا
براءة كوربيكا
حموووت ماكو هيج طردة هه4هه4
  • متت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
اصبلج جاي ؟ ضف1

و لو ما اعرف اسوي بس احاول ه1
براءة كوربيكا
براءة كوربيكا
هه4
والشاي و الحليب لج جنتي تقشمرينا هه4
لا شوفتج كافية روزي3 ق4
  • فديمتت
التفاعلات: Equinox
أعلى أسفل