انمي تون AniMe TOoN

SKY NET
SKY NET
مشترين له شبشبه وحزام من جلد تمساح هم2
S a n d r a
S a n d r a
طالعين لك ض2
D
Diαblo
S a n d r a
S a n d r a
يبي يقتلنا اشردي هه4
SKY NET
SKY NET
للي يرسب هم2
S a n d r a
S a n d r a
فكرت انك بتكتب جريدة فيها بهدلة و بعدين بتقعد تسولف مثل الاباء انا كنت كذا و سويت كذا هم2
D
Diαblo
ليش ليش ليشش بس حز88

الموضوع قضاء و قدر عادي يعني ما يستاهل هيرو7
SKY NET
SKY NET
يلا شلوح ملوح كلمن يندل بيته يروح هم2
S a n d r a
S a n d r a
تكحش فينا ؟ هم2
SKY NET
SKY NET
حتى الشبشب والحزام من تنجلدون بيه قضاء وقدر هم2
D
Diαblo
ولك عادي غ11

اني اهلي و متقبلين الوضع محد يكدر يحجي غ11
S a n d r a
S a n d r a
ايه كل شي بيد الله هم2
بس اذا لقيت فلوسك مو موجودة و شميت ريحة حريقة بعدين ما لنا دخل هيرو6
SKY NET
SKY NET
مو كلت لج انطيني رقم ابوج
5 دقايق وارجعه لاعدادت المصنع هم2
D
Diαblo
اني امي تكول لأبوي اضربهم بس ابوي يكول حرام هيرو7

شوف ترا حرام و الله غ11
D
Diαblo
ما تخاف ربككك ب11
S a n d r a
S a n d r a
ايه حرام انا اخر مرة انضربت فيها لما كنت بالصف الخامس عشان تطاوشت مع اخوي الصغير غ11
SKY NET
SKY NET
الي ما ينضرب ما حس بطعم الحياة اصلا داركو4
S a n d r a
S a n d r a
محسسنا ناكل شورما و لا نتقهوى ما حس بطعم الحياة قال ك11
D
Diαblo
ايه حرام انا اخر مرة انضربت فيها لما كنت بالصف الخامس عشان تطاوشت مع اخوي الصغير غ11
اني يمكن بصف اول او مدري هم11
اكلت كف لأن صوتي مزعج , هذا سبب بالله ؟ غ11

الي ما ينضرب ما حس بطعم الحياة اصلا داركو4
اي عود اني اضرب نفسي و احس هم2
SKY NET
SKY NET
من واحد ينجلد يتمنى ما ينجلد وهنا يحس بطعم الحياة هم2
أعلى أسفل