انمي تون AniMe TOoN

D
Diαblo
قلبيي ميس يو تو ندى1ق6

الحمد لله تمام تحسنت و انتي ؟ معا7
Athanasia
Athanasia
ميييي مووورررر ندى1ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10
حمددلله اعتنيييي بنفسسك كويسسس جدا حتي ما تتعبي تانيي +دووووممم ب11ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10
بخييير بشوووفتتكك ب11ق10ق10ق10ق10ق10
D
Diαblo
الدكتور قال اني بخير بس لازم اكل و انام زين ب11

+ الدكتورة تهاوشت معي لأني ما اكل و اني اضحك خليتها تعصب هه4
D
Diαblo
بس بدأت اهتم باكلي و اخذ علاجاتي ندى1
Athanasia
Athanasia
يببب اسمعييي كلاامهممم وكليي كويسس غ11

اييي شطووورةةة اهتمي بنفسك زيين ولا تتعاملي مع تعبك كأنه شي عادي او صغير حتى ما يزيد ندى1ق10ق10ق10ق10ق10
D
Diαblo
خلاص و لا يهمك رح اكل كلشي ش1

احتمال اكلك بالغلط انتبهي مني هي11
Athanasia
Athanasia
ايي تمامم -تبعد-او11
لحظةة، ايي كولييني س3
D
Diαblo
اكل شوية بس هم2

-تعض خدها و تروح-
D
Diαblo
لزيز جدا

شوكرن
Athanasia
Athanasia
يببب طعميي لاا يقاووم س3س3
مفففيييششششكرررربيينناغ11غ11
D
Diαblo
كل يوم اجي اكل منك شوية حز88ق1

بس انتي همات كلي حتى تكبرين بسرعة و اكل منك هم2
Athanasia
Athanasia
ممتااز هاكل شوية رودي هم2ق10ق10
@HAPPY ONIGIRI ممكن آكلك ؟؟هيرويه1ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10ق10
D
Diαblo
و بعد اني ممكن اكل ؟ هيرويه1
Athanasia
Athanasia
اغااررر ب11
D
Diαblo
اهاا هم2

ويت هو ممكن رغد تغار عليك مني او11
يعني ما رح اقدر اكل وحدة منكم هم2
Athanasia
Athanasia
الحيااه قاسيية ساي1
D
Diαblo
حروح اكل باستا احسن داركو4
Lucas
Lucas
خل احنا الثلاثة ناكل بعض aw1
أعلى أسفل