انمي تون AniMe TOoN

D
Diαblo
مممم طيب شنسوي ؟ ب11
Marshmallowღ
Marshmallowღ
مش عارفة ب11
  • تأثرت
التفاعلات: Diαblo
D
Diαblo
ليش الحياة صعبةة
Marshmallowღ
Marshmallowღ
مش عارفة كماانن
Marshmallowღ
Marshmallowღ
كارهة نفسي نح3
  • وااو
التفاعلات: Diαblo
D
Diαblo
ليش ؟
Marshmallowღ
Marshmallowღ
مش عارفة كمانن
D
Diαblo
ما تكرهي نفسك حبيبتي انتي اكثر شخص لازم يحب نفسه خاصة انك بنت حبوبة و حلوة و ذكية معا7
احبك مارشية ندى1ق6
Marshmallowღ
Marshmallowღ
لا فهمتي غلط ب11 احب نفسي كثير اموت على نفسي هه4 بس لما أحزن اكره كل شي وقلت لك كارهة نفسي دليل على حزني نح3


انا اكثررر ندى1ق1
  • فديت
التفاعلات: Diαblo
D
Diαblo
فديتت هاي البنت الصح ب11

بس سالفة الحزن مدري شنو الحل نح3
Marshmallowღ
  • حزنت
التفاعلات: Diαblo
D
Diαblo
طيب ماكو شي ممكن يحسن مزاجك ؟ هم11
Marshmallowღ
Marshmallowღ
يب في نح3
D
Diαblo
شنو هو ؟
سويه نح3
Marshmallowღ
Marshmallowღ
مش انا يلي اقدر اسويه ب11
  • تأثرت
التفاعلات: Diαblo
أعلى أسفل