انمي تون AniMe TOoN

D
Diαblo
كفو ما يصير نغار على مشاهير اصلا ’ لأنهم اكيد مو لنا هم2
فداك الكون داركو1
  • متت
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
ايوا مو لنا أكيد هم2
يسعدك يا لطيفه داركو2
  • فديمتت
التفاعلات: Diαblo
D
Diαblo
و يسعد قلبك يا رب معا7
  • فديمتت
التفاعلات: Wen Yifan
Rayan ×
Rayan ×
-دخول بدون داعي-
22/4

بيني وبينك 16 يوم ه2
Wen Yifan
Wen Yifan
مولودين انا وياك في نفس اليوم ونفس الشهر او11او11
Rayan ×
Rayan ×
نغس السنة والشهر هم2
انا اكبر 16 يوم
Wen Yifan
Wen Yifan
انت انولدت في 2007? هم2
Rayan ×
Rayan ×
اي هم2
Wen Yifan
Wen Yifan
كيف أكبر واحنا انولدنا في4-22 جاني لاق والله هم2
Rayan ×
Rayan ×
انا مولود قبلك ب 16 يوم ض2
انا مواليد 6/4/2007
Wen Yifan
Wen Yifan
مو مهم فرق الايام وطلعنا كلنا أطفال هم2
Rayan ×
Rayan ×
انت طفلة لوحدك ضض1سك1
Wen Yifan
Wen Yifan
يا مخرب الفرحة راح تصير 16 قبلي خشمك هم2
Wen Yifan
Wen Yifan
ضروري خليني بمزاجي عكرته لما قلت انك أكبر مني بس مو مهم الايام هم2
D
Diαblo
Rayan ×
Rayan ×
انتوا اطفال غ11
D
Diαblo
و انت بعد ش10
Wen Yifan
Wen Yifan
ما في حدا طفل وانت موجود غ11غ11غ11غ11غ11
D
Diαblo
اعصابك صديقتي ندى1

كلنا بنفس العمر تقريبا يعني لو واحد طفل كلنا اطفالل ب11
Rayan ×
Rayan ×
كبرتوا الموضوع شباب
أعلى أسفل