انمي تون AniMe TOoN

S a n d r a
S a n d r a
ذبات نور اخر الليل هه4
  • متت
التفاعلات: Diαblo
D
Diαblo
نور النعسانة ندى1
S a n d r a
S a n d r a
روحي نامي هيرو6
  • متت
التفاعلات: Diαblo
Wen Yifan
Wen Yifan
ايش اسمك الحقيقي؟ او11
D
Diαblo
ما اريد انام هيرو7

اني ؟ اسمي نور هم2
S a n d r a
S a n d r a
سكارليت وين مبروح بلاقيكي بمنظري هم2
Wen Yifan
Wen Yifan
يي مثلي يربي ليه او11
Wen Yifan
Wen Yifan
وساندرا نفس الشي انتي اشوفك وين مرحت مستقعده للكل هم2
D
Diαblo
شسمك ؟
Wen Yifan
Wen Yifan
نور برضو والله في الواقع او11
D
Diαblo
احاا انتي اني ؟ او11
S a n d r a
S a n d r a
الله عاشت الاسامي لك و لنور نح3
Wen Yifan
Wen Yifan
يخويف في منا نسختين بس وحده فلسطينيه والثانيه عراقيه او11
D
Diαblo
الله عاشت الاسامي لك و لنور نح3
تعيش ايامك هبوش ش10

يخويف في منا نسختين بس وحده فلسطينيه والثانيه عراقيه او11
ايي اني بعد فكرت بنفس الشي
السيـر ليــلاً
السيـر ليــلاً
نامو كلكم يا نويرات قدامي يلا لايكوه5
  • متت
التفاعلات: Diαblo
D
Diαblo
و انتي ايتها السير ليلا نامي ندى1
السيـر ليــلاً
السيـر ليــلاً
قلتيها بنفسك انا اسير ليلا و لا انام مش1
  • متت
التفاعلات: Diαblo
D
Diαblo
و اني نور اذا رحت يصير ظلام و تضيعين الطريق ب11
السيـر ليــلاً
السيـر ليــلاً
الليل اصله ظلام ه1
  • متت
التفاعلات: Diαblo
D
Diαblo
القمر ينور ش1
أعلى أسفل