انمي تون AniMe TOoN

D
زهـ❀ـراء
  • فديمتت
التفاعلات: Diαblo
D
Diαblo
اهلا هي11
زهـ❀ـراء
  • فديت
التفاعلات: Diαblo
D
Diαblo
الحمد لله و انتي؟
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
تمام دامك تمام هي11
  • فديت
التفاعلات: Diαblo
D
Diαblo
دوم يا رب
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
ننيييووومممييي ب11
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
اسألك سؤال ندى1؟؟؟
  • وااو
التفاعلات: Diαblo
D
Diαblo
اي تفضلي
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
سؤال غريب شوي هم2 متى تعتبرين الشخص صديقك ندى1
يعني في حياتنا نكلم كثير اشخاص يوميا بس في اي مرحله و شنو الشي اللي يجذبك مشان تسوي صداقه مع شخص ندى1 شروطك للصديق الحقيقي بك2
D
Diαblo
هممم سؤال عميق شوي هم2
اعتبر الشخص صديقي لما احس اني اقدر أقوله كلشي واني متطمنة ,و الي يعرف شلون يتعامل وياي بدون لا اعلمه هم2
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
الفون خايس اسوي فديت يحط لايك هم2 حبيت جوابك هي11 صدق مو اي شخص نقدر نحكي معه بأريحيه ب11
  • فديت
التفاعلات: Diαblo
D
Diαblo
عادي مو مشكلة اللايك ش10
اي خاصة بالنسبة لي احتاج وقت حتى اعرف الصديق الحقيقي هه4
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
مدري احسه مب حلو نح3
يارب تلقينه في أقرب وقت ب11ق10
  • فديت
التفاعلات: Diαblo
D
Diαblo
مو حلو شوي بس ه1
الحمد لله عندي هواي أصدقاء و لسا العدد يزيد حز88 +و انتي بعد ان شاء الله ندى1
أعلى أسفل