انمي تون AniMe TOoN

L I N A
L I N A
انا ذرك ادمان حامض و حار مع بعض
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
احب الحامض بس الحار لا ب11
L I N A
L I N A
كامل بسباب الشيبس تاع القارص و الفلفل تاع عشرالاف الي شريتو مره و ادمنتو
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
الشيبس الحار بنين مي الحار في الماكله نو او11
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
هذاك الشيبس نتع الباطة المدورة شحال يدير هم2
L I N A
L I N A
بما ان الاصل تاعي من بسكره الحار اهم عنصر فالماكله
L I N A
L I N A
هذاك منعرف تاع الهايكلاس برك
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
كنت ناكله بكري الصغيره كانت تدير 20 ألف ب11
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
رغم انه عندي اصل تونسي خفيف بس مااحب الحار هم2
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
ايانو مغربية , امسكتك بالجرم المشهودنجم1 و انا كمانشيشي1
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
ايانو جزائريه بك2
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
المهم كلامها يشبه المغاربة ايضا
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
اصلا لهجتنا متشابهة هم2
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
و حتى انا معاكم
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
مافهمت بك2
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
حتى انا مغربية
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
اها عاشت البلدان ب11ق1
L I N A
L I N A
ايانو مغربية , امسكتك بالجرم المشهودنجم1 و انا كمانشيشي1
جزائريه ، ازيدك من الشعر بيت انا من الشرق
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
انا من الشمال و اصلي من الشرق الجنوبي شوي ضض1
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
اي دولة؟
أعلى أسفل