انمي تون AniMe TOoN

O Z E N
O Z E N
شسمه منشنتهم بالمقدمة ايلا قرتو باقي المجروح مادخل ه2
Wen Yifan
Wen Yifan
امداه خليه يدخل داركو4
O Z E N
O Z E N
مب ناوي يدخل اليوم ذهب تعبنا سدًا شكلو .. المشكل أنه يدخل كل يوم إلا اليوم تبخر ه2
Wen Yifan
Wen Yifan
قال ناوي يسحب في حدا يسحب بيوم ميلاده ؟ داركو4
O Z E N
O Z E N
لا تقوليها خشمه يسحب بس مو اليوم .. لو مابين نقول لهيرو يحاكيه يدخلهه4
Wen Yifan
Wen Yifan
ايوه مو اليوم اقولك في حدا يسحب في يوم ميلاده خلينا نروح طيران ونقنعه ما يسحب اليوم داركو4
O Z E N
O Z E N
حتى هيرو و متبخر شكلهم تبخرو عنفس المكان هم2
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
ممكن يحتفل هم2
  • فديمتت
التفاعلات: O Z E N
Wen Yifan
Wen Yifan
هيروية ما تسحب بس عمورة داركو4
O Z E N
O Z E N
إن شاء الله يدخل قبل الليل
Wen Yifan
Wen Yifan
ان شاء الله ولو دخل الليل ما يدخل الفجر داركو4
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
ياارب ندى1
  • تأثرت
التفاعلات: O Z E N
أعلى أسفل