انمي تون AniMe TOoN

Star in the dark
Star in the dark
فارس عاشور او11؟
  • متت
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
ايوه يعمل قصص رعب وغموض يخويف او11
Wen Yifan
Wen Yifan
بخصوص انها معلمة الفن صارت تصارخ والحصة الاولى كانت والواحد صايم ورمضان داركو4
Star in the dark
Star in the dark
احب الرعب و الغموض او11
Star in the dark
Star in the dark
هو معلمات الفن كلهم هيك و لا شنو هه4
Wen Yifan
Wen Yifan
كفو حكموه1
يقول محتواه لا يناسب الصغار في تعريف قناته ماني صغيره بصير 16 قريبا -ايي واضحح- منسدح1
Wen Yifan
Wen Yifan
حصلت مشكلة خفيفة ومدري عنها الله يهدي الكل تصارخ والدنيا رمضان وصيام الواحد طافيه طاقته للامانه عادي1
Star in the dark
Star in the dark
احب ذي الاشياء حكموه1
  • فديمتت
التفاعلات: Wen Yifan
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
بخصوص انها معلمة الفن صارت تصارخ والحصة الاولى كانت والواحد صايم ورمضان
هاد تسمينه رعب؟ انت مبين عليك فحياتك ما عرفتي شنو هو الرعبنجم1
Star in the dark
Star in the dark
+عأساس الدنيا رمضان هه4
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
انا اكبر منك ايفيمارشي4
Wen Yifan
Wen Yifan
وانا احبها امي لما تشوفني تقولي ليه تحضري بس انا فضولي يقتلني واشوف منسدح1
Wen Yifan
Wen Yifan
اي ادري اكبر عادي1
Wen Yifan
Wen Yifan
لا مو رعب اتكلم عن قناة فارس عاشور انها رعب اما المعلمات شوي كابوس منسدح1
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
انا مازلت مو مقتنعة و ابحث عن انميات اكثر رعبا و غموضا
أعلى أسفل