انمي تون AniMe TOoN

Wen Yifan
Wen Yifan
يا هلا نورتي هي11ق1ق1ق1ق1
L I N A
L I N A
نوركك
Wen Yifan
Wen Yifan
كيف حالك؟ق1ندى1ندى1
L I N A
L I N A
بخير بشوفتكك
Wen Yifan
Wen Yifan
دوم ان شاء الله كنت اريد أَسأَل لو عندكك هوايات ؟ ندى1ق1ق1ق1ق1
L I N A
L I N A
ايي عندي هوايات كثيره
L I N A
L I N A
التأليف ، التصميم الرسم سابقا وحاليا جالسه اتعلم الايديتينغ
Wen Yifan
Wen Yifan
ماشاء الله حلو حبيت وخصوصي انك تتعلمي الايديتينغ ق1ندى1
L I N A
L I N A
الامر صعب من افتر افكت خاصه ان عندي جهاز زبالة ما شاء الله
Wen Yifan
Wen Yifan
اتفق لما يكون اندرويد الموضوع صعب بك2
L I N A
L I N A
افتر افكت بالبيسي ض000
L I N A
L I N A
الاندرويد موجود لايت موشن
زي افتر افكت بس افتر احسن بمراحل
Wen Yifan
Wen Yifan
اها معليش فهمت قصدكك لاني ما جربت اسوي هيك اشياء بك2
L I N A
L I N A
حتنا ما كنت اعتقد اني رح اجرب بس مالقيت شي اسويه من غير اتعلم ذا
Wen Yifan
Wen Yifan
احسه مفيد وممتع ومنه تسوين شي وقت الفراغ بك2
L I N A
L I N A
المشكله اني لازمني ادرس ب11
L I N A
L I N A
انقبلت بالشعبه الي ابغاها و احتاج ابذل جهد في هذا الترم حتى ما ياخذون مقعدي بذيك الشعبه بحكم اني جبت العيد الترم الفايت
Wen Yifan
Wen Yifan
الله يعينك ويوفقك وينجحك وتصيري يلي بدك اياه يارب ب11ق1
  • فديت
التفاعلات: L I N A
L I N A
L I N A
يقلبييي
ويعينك بعد
  • فديت
التفاعلات: Wen Yifan
أعلى أسفل