انمي تون AniMe TOoN

Wen Yifan
Wen Yifan
خليني شوي طول اليوم وانا مش متواجده كثير بك2
السيـر ليــلاً
السيـر ليــلاً
ممتاز خلييككييي ب11ق1ق1ق1
  • فديمتت
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
لا بقفل بس مو الحين بعد شوي وبعد شوي يصير ساعتينبك2
السيـر ليــلاً
السيـر ليــلاً
ايوة ايوة aw1<شيطان وسواس
على كل ليه بتقفلي اصلا هم2؟
  • فديمتت
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
يوجد غداً دوام الحصتين ويجب الذهاب له هه4
السيـر ليــلاً
السيـر ليــلاً
صحييح رجعتوا للدراسة
حصتين...
معلش على الأقل بتدرسوا و تعوضوا شوية الي فاتكم ساي1
  • متت
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
وين نعوض لنعوض الفترة الثالثة طارت وما ندوام كل يومبك2
السيـر ليــلاً
السيـر ليــلاً
شكلكم بتعيدوا السنة كلها داركو3
الوزارة ما قالت شي بهذا الخصوص؟
  • تأثرت
التفاعلات: Wen Yifan
أعلى أسفل