انمي تون AniMe TOoN

فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
كيووتتت ب11
كـلاَفِيـدٱ
كـلاَفِيـدٱ
أفضل شخصية عندي حاليا، هو و نيزوكو ميورا1
كل موسم عندي شخصية مفضله ثانيهروزي6
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
انا الهاشيرا المفضل لي هو توكيتووو ورينغوكوو واحب ميتسوري وايغورو ب11
يب نيزوكو العمةة حز88ق1
حرفيا لانهم مزز وفخمين نح3
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
انهووو لييي ب11ق1
+ رمزيتكك كيوتتت ع فكررهه ب11ق1ق1
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
فجأة صايرة تحبي رينغوكو ميمي .. انا ارااك هم2-تحدييق
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
ترااهه فخممم ب11
لن اخونن دوميسسس ب11!!!
كـلاَفِيـدٱ
كـلاَفِيـدٱ
يب ميتسوري أيضا جميله.. و كنت معجبه بشينوبو في فترة ما بيبي1
ارييقاتو ميورا1
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
انا شينيبو مااكرهها ومااحبهاا .. بس كاناو اكرهها هم2
كـلاَفِيـدٱ
كـلاَفِيـدٱ
كاناو هي اللي تعتبر أخت شينوبو بالتبني ؟
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
أعلى أسفل