انمي تون AniMe TOoN

Athanasia
Athanasia
المهمم اخدت لنا لقطة ببعتلم انستا نحله3
  • فديت
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
تدري اني أخذت لقطه بعد لما ضلينا لوحدنا؟ عنا نفس التفكير هه4
Wen Yifan
Wen Yifan
شفتي يخوف ترا مرة وحدة كان مليان أشخاص بعدين اختفوا يا ترى عطل ولا ايش هه4
Athanasia
Athanasia
اتفققق ب11
بس ليه احنا ما اختفينا هم2؟
  • متت
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
واليوم كان عطل برضه لما فتت المنتدى قعد كم ساعة لحتى زبط بسم الله ايش صاير هه4
Wen Yifan
Wen Yifan
انا عشاني أصلاً بكرا راح أسحب ما يحتاج هه4
Athanasia
Athanasia
ايي خشممه نح3
ليييههه ب11؟؟؟
  • تأثرت
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
كنت مفكره الوحيدة يلي عندي العطل ذا خشمه منجد تعبني لحتى يزبط
الاختبارات والدراسة تاكل وقت وانا جالسة جتني لحظة إدراك هه4
Athanasia
Athanasia
اتوقع عند الكل نح3
اووه الله يوفقكك بس لا تضغطي على نفسسكك ب11
انا ضميري مش راضي يصحى ابداا نح3
  • تأثرت
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
الشغف والضمير قاعد ينزل من الضغط يلي يسوونه علينا بس لازم نكابر على حالنا ذي فترة وبتعدي يارب
امين يارب وياك نح3
أعلى أسفل