انمي تون AniMe TOoN

Athanasia
Athanasia
السماوي كان افضل نح3
انتت بعددد ب11ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1
ويت كأن رمزيتك بعد لونها تغير او11؟
  • فديمتت
التفاعلات: Diαblo
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
الاخضر لايق حبوبي1
  • فديمتت
التفاعلات: Yuki *:·.
Athanasia
Athanasia
الرمزية مع لوني يذكرني بعصير كنت احبه زمان ب11
بس ستيل السماوي افضل هم2
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
نو لازم السماوي يكون لسكاي لأن سكاي=السماء
Athanasia
Athanasia
كمم هو شريير ب11
وجهة نظرر aw1
D
Diαblo
الأخضر ينسبك اكثر احس ب11

+ايي اني غيرت لون الرمزية هه4
أعلى أسفل